الرأي | الأهلي ضد المصري.. قطار الأهلي يسعى لتخطي "محطة" بورسعيد 

عشاق الكرة المصرية علي موعد اليوم لمتابعة المباراة الهامة التي ستجمع الأهلي ضد المصري في اللقاء الذي المؤجل

الأهلي,المصرية,إيهاب جلال,مسابقة,بطولة,الدوري الممتاز,الجولة,بطولة الدوري,فوز,طلائع الجيش,تايم سبورت,رينيه فايلر,المصري,المدير الفني,بورسعيد,قطار,المسابقة,مسابقة الدوري الممتاز,نتيجة,موسم

الأحد 23 فبراير 2020 - 05:46
رئيس مجلس الإدارة
علاء الشرقاوي

الأهلي ضد المصري.. قطار الأهلي يسعى لتخطي "محطة" بورسعيد 

الأهلي
الأهلي

عشاق الكرة المصرية، علي موعد اليوم لمتابعة المباراة الهامة التي ستجمع الأهلي ضد المصري، في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الأسبوع السادس من المسابقة المحلية.



 

يدخل الأهلي، اللقاء تحت قيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، منتشيًا بفوزه في أخر مباراة علي طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، وصل يها رصيده  للنقطة 42 من 14 مباراة، محققًا العلامة الكاملة بالفوز في جميع المباريات.

 

ويسعي فايلر، لاستكمال سلسلة الانتصارات لمحاولة كسر الرقم القياسي لأفضل بداية بـ 17 فوز متتالي للفريق الأحمر موسم 2004/2005، تحت قيادة البرتغالي مانويل جوزيه. 

 

بينما يسعي إيهاب جلال المدير الفني للمصري، لايقاف قطار انتصار الأهلي، وخطف النقاط الثلاثة للمباراة، أو الخروج بأفضل نتيجة ممكنة أمام متصدر البطولة.

 

موعد مباراة الأهلي ضد المصري في الدوري الممتاز:

 

يقام لقاء اليوم الذي يجمع الأهلي ضد المصري، في الثامنة والربع مساءًا في اللقاء المؤجل، من الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز المصري.  

 

ملعب مباراة الأهلي ضد المصري في الدوري الممتاز:

 

يقام لقاء اليوم الذي يجمع الأهلي ضد المصري، على أرضية استاد المكس بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

 

 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد المصري في الدوري الممتاز:

 

تذاع مباراة الأهلي ضد المصري، في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز على قناتي "أون سبورت، و تايم سبورت".