الرأي | هاشتاج "قاطعوا محمد رمضان" يزلزل تويتر.. و"نمبر وان" يُعلق: إرداة ربنا

دشن رواد موقع التدوينات القصيرة تويتر هاشتاج قاطعوا محمد رمضان بعدما سخر الأخير من قرار إيقاف قائد الطائرة

محمد رمضان,أخبار الفن,الرأي نيوز,محمد رمضان والطيار

الأحد 23 فبراير 2020 - 07:28
رئيس مجلس الإدارة
علاء الشرقاوي

هاشتاج "قاطعوا محمد رمضان" يزلزل تويتر.. و"نمبر وان" يُعلق: إرداة ربنا

محمد رمضان
محمد رمضان

دشن رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، هاشتاج بعنوان  "قاطعوا محمد رمضان"، بعدما سخر الأخير من قرار إيقاف قائد الطائرة أشرف أبو اليسر، بنشر مقطع فيديو وهو داخل إحدى غرف العمليات، ويدعي المرض، وأن الطبيب الذي أجرى له العملية تم إيقافه، في إشارة منه على قرار إيقاف قائد الطائرة الكابتن أشرف أبو اليسر.



 

وتفاعل محمد رمضان، مع الهاشتاج بنشر مقطع فيديو من أحد أغانيه، وعلق ساخرًا: "قاطعوا محمد رمضان، في نفس يوم احتفالي بقناتي على يوتيوب بكسر حاجز الـ 2 مليار و450 مليون مشاهدة في وقت قياسي، رقم واحد ده إرادة ربنا من إرادة تويتر".

 

 

 

 

وجاءت التعليقات ما بين مؤيد ومعارض، وكانت أبرزها: "ربنا يكفيك شر الجعان لما يشبع"، وعلق آخر قائلاً:"محمد رمضان شخصية ينطبق عليه مقولة الإمام الشافعي (وذو جهل قد ينام على الحرير وذو جهل مفارشه التراب)".

بينما غرد أحد المؤيدين لمحمد رمضان، قائلاً:" استمر أنت بطل ومبدع وتعمل بجد وتستاهل كل حاجة حلوة، تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح".

 

 

 

 

 

 

 

 

على صعيد أخر، تقدم مجدي حلمي، محامٍ، أمس الخميس، ببلاغًا ضد الفنان محمد رمضان، أمام المحكمة الاقتصادية.

 

وجاء بالدعوى، أن "رمضان" استغل صورة الطيار أشرف أبواليسر، ومكانته الاجتماعية في الترويج عن نفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له اسماها "أنا ما بتفتش"، ويُعد ذلك استغلالاً لصورة الكابتن في مشهد استعراضي في قيادة الطائرة، مما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.