الرأي | "كيشو" المصارعة لـ الرأي نيوز: أحلم بذهبية أولمبياد طوكيو 2020

طمأن محمد أبراهيم كيشوالمصارعة متابعيه علىخطة الإعداد لخوض منافسات أولمبياد طوكيو 2020

الاهلي,الهند,المنتخب,مصر,محمد رمضان,افريقيا,الجمعة,الاتحاد,استاد القاهرة,أولمبياد طوكيو,الجزائر,المصري,المغرب,المصارعة,البنك,طوكيو 2020,الرأي نيوز,التنس,أستراليا,محمد أبراهيم كيشو

الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 08:24
رئيس مجلس الإدارة
علاء الشرقاوي

"كيشو" المصارعة لـ الرأي نيوز: أحلم بذهبية أولمبياد طوكيو 2020

طمآن محمد أبراهيم كيشو (المصارعة)، متابعيه على خطة الإعداد؛ لخوض منافسات أولمبياد طوكيو 2020، مؤكدًا في تصريحات خاصة لـ الرأي نيوز، أن الخطة تسير بشكل جيد جدًا. 



 

وأعرب "كيشو" عن سعادته بتحقيق ذهبيتين، في الفترة الأخيرة واحدة ببطولة التصنيف العالمي، وهي من أقوى بطولات التصنيف على مستوى العالم والأخرى ذهبية بطولة إفريقيا بالجزائر. 

 

وعن أقرب البطولات التي سيشارك فيها خلال الفترة المقبلة، أوضح "كيشو" أنه يستعد حاليًا لخوض منافسات بطولة بولندا الدولية المقرر لها شهر أبريل المقبل، بينما يوجد بطولات دولية ومعسكرات خارج مصر بدعم كامل من الراعي الرسمي البنك الأهلي المصري، قائلًا:” بوجه الشكر إلى روابط الرياضية الوكيل الحصري ليا التي توفر كامل الدعم، وبيدفع على المنافسة مع أبطال العالم، والعمل على تحسين والتطور للوصول لـ حلم بتحقق الميدالية الأوليمبية”.

 

وأختتم "كيشو" تصريحاته الخاصة لـ الرأي نيوز، أن حلمه وطموحه خلال الفترة المقبلة التتويج بميدالية ذهبية بأولمبياد طوكيو واستكمل تاريخ أبطال مصر في المصارعة ورفع العلم المصري وعزف السلام الوطني.