الرأي | على خطى الرئيس السيسي.. رجل الأعمال علاء الشرقاوي يُطلق مُبادرته لدعم "المشروعات الصغيرة"

إيمانا منه بأن الشباب هم عصب المجتمع والنواة الحقيقية لبناء الأوطان.. المزيد

الرئيس السيسي,محافظة البحيرة,البحيرة,المشروعات الصغيرة,الرئيس عبدالفتاح السيسي,قروض,الرأي نيوز,نادي ألعاب دمنهور,رجل الأعمال علاء الشرقاوي

الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 07:21
رئيس مجلس الإدارة
علاء الشرقاوي

رافعا شعار بـ العلم والعمل يبنى الوطن

على خطى الرئيس السيسي.. رجل الأعمال علاء الشرقاوي يُطلق مُبادرته لدعم "المشروعات الصغيرة"

رجل الأعمال علاء الشرقاوي
رجل الأعمال علاء الشرقاوي

إيمانًا منه بأن الشباب هم عصب المجتمع والنواة الحقيقية لبناء الأوطان، تواصلت تحركات رجل الأعمال علاء الشرقاوي لدعم الشباب من الجنسين، والتي لم تتوقف عند مساندة بناء عقولهم بالرياضة، وانما امتدت يداه للاسهام في بناء مُستقبل أفضل وغد مشرق باتاحة المزيد من الفُرص لهم بسوق العمل.



 

في حب الوطن.. رجل الأعمال علاء الشرقاوي يطلق مبادرة جديدة لدعم الرياضة في البحيرة  

 

وتحت هذا الشعار جاءت مبادرة رجل الأعمال "علاء الشرقاوي" لدعم المشروعات الصغيرة للشباب من الجنسين، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بدعم رجال الأعمال والمُستثمرين الشرفاء الوطنيين للصناعة.

 

دعم بلا مقابل لمستقبل مشرق بالشباب| علاء الشرقاوي والرياضة في البحيرة.. مسيرة حافلة بالعطاء    

 

وفي سبيل تحقيقها وبعيدًا عن الشعارات الرنانة، التي لا تجد صداها على أرض الواقع أطلق "الشرقاوي" مبادرته لإنشاء ما يقرُب من ٢٠٠ مصنع "صغير"، بكافة مراكز محافظة البحيرة، لتكون نواة للصناعات والمشروعات الصغيرة.

 

أعلن "الشرقاوي" من خلالها عن تقديمه لقروض حسنة "بدون فوائد"، لسداد الدفعات المُقدمة لخطوط انتاج المائتي مصنع.

 

علاء الشرقاوي يدعم ألعاب دمنهور بـ700 ألف جنيه للتأهل للدوري الممتاز  

 

وفي السياق ذاته واصل سعيه للحفاظ على تراثنا الأصيل، بتقديم قروض حسنة "بدون فوائد" لسداد مُقدمات ١٠٠٠ نول يدوي، لتصنيع السجاد والمفروشات اليدوية، التي لطالما تميزت بها قرانا ولا تزال، بواقع ٥٠ نول لكل مركز.

 

ولم يكتفي الشرقاوي بوضع اللبنة الأساسية لهذه المشروعات، دون الاهتمام بتطوير العنصر البشري، وتوفير أدق التفاصيل اللازمة لنجاحها، بإتاحة الفرصة للتدريب العملي على خطوط الإنتاج.

 

ولتقنين الأوضاع ومساعدة الجادين جاءت الشروط المُيسرة، لتفعيل الحصول على القرض، من خلال تقديم دارسة جدوى مُعتمدة، وتوفير المكان المناسب لطبيعة النشاط.

 

الرأي نيوز.. مسؤولية وانتماء  

 

ووضع "الشرقاوي" خطته البناءة لتحقيق آمال شباب البحيرة، بالحصول على مشروعهم الخاص، من خلال تنفيذ مبادرته على مرحلتين كل ستة أشهر، اعتبارًا من الخامس عشر من شهر مارس المُقبل.

 

وتيسيرًا على شباب البحيرة الأبي، قرر الشرقاوي أن يكون سداد القروض المُقدمة "بدون فوائد" على ثلاث سنوات من تاريخ التشغيل، لإتاحة الفرصة لهم للوقوف على أرض صلبة، وتذوق ثمار ونتاج "عرقهم"، على أن تكرر هذه المبادرة كل عامين، لضخ المزيد من الدماء لسوق العمل، وإسهامًا في توفير فُرص جادة وصادقة، لشباب محافظة البحيرة الراغبين في تحقيق الذات، ودعمًا وتنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي قائد مسيرة التنمية والرخاء.

 

لتحقيق حلم التأهل لـ الممتاز.. رجل الأعمال علاء الشرقاوي يدعم نادي ألعاب دمنهور بـ 150 ألف جنيه  

 

ورفع رجل الأعمال علاء الشرقاوي شعار بـ "العلم والعمل يُبنى الوطن"، لتكشف عن معدنه النبيل، وإخلاصه الذي لا زيف فيه، لمحافظة البحيرة وشبابها وقلبها النابض، موجهًا الدعوة لرجال الأعمال والمستثمرين الشرفاء والوطنيين، للمساهمة فى دعم هذه المبادرة الكريمة، لزيادة عدد المستفيدين من الشباب بتلك المشروعات.

 

مثل هذه المبادرات الصادقة تستوجب الشكر والتقدير، ونموذجًا فاعلًا وحقيقيًا ينبغي الاحتذاء به، من جميع رجال الأعمال الشرفاء والوطنيين، الذين لا نشك في صدق انتمائهم لتراب بلادنا الطيبة الطاهرة، التي حط على ثراها الأولياء، وكانت قبلة ومأوى الأنبياء والمرسلين، حفظ الله مصر وقائدها وشعبها، وجعل رايتها دومًا خفاقة وشامخة.