الرأي | رغم سيطرة «بي إن سبورت».. 7 قنوات ناقلة لمباراة السوبر الإفريقي

تتجه أنظار عشاق الفارس الأبيض في السادسة مساء غد الجمعة صوب استاد ثاني بن جاسم ملعب نادي الغرافة.. المزيد

الزمالك,نادي الزمالك,السوبر الافريقي,الترجي التونسي,الترجي,الزمالك ضد الترجي,موعد مباراة الزمالك ضد الترجي,القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الترجي,بي ان سبورت

الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 07:32
رئيس مجلس الإدارة
علاء الشرقاوي

رغم سيطرة «بي إن سبورت».. 7 قنوات ناقلة لمباراة السوبر الإفريقي

الزمالك والترجي
الزمالك والترجي

تتجه أنظار عشاق الفارس الأبيض، في السادسة مساء غدٍ الجمعة، صوب استاد ثاني بن جاسم ملعب نادي الغرافة بمدينة الدوحة القطرية، حيث مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي، في بطولة كأس السوبر الإفريقي.



 

ويدخل نادي الزمالك المباراة، بصفته بطل الكونفدرالية الإفريقية في النسخة الماضية على حساب نهضة بركان المغربي، فيما يدخل نادي الترجي اللقاء بوصفه بطل دوري أبطال إفريقيا، على حساب الوداد المغربي، بعد مباراة “الفار” الشهيرة.

 

ويتطلع عشاق وجماهير القلعة البيضاء، إلى معرفة القنوات الناقلة لمباراة السوبر الإفريقي بين الزمالك والترجي، حيث يمثل اللقاء أهمية كبيرة لأبناء ميت عقبة، حيث يعد السوبر الأول للفريق في العقد الجديد، والأول منذ آخر سوبر عام 2002، والذي توج به الأبيض على حساب الوداد المغربي.

 

ورغم سيطرة شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية على حقوق بطولات الاتحاد الإفريقي “كاف”، وهيمنتها على حقوق البث في المنطقة العربية، إلا أن “الرأي نيوز” يقدم للقراء والمتابعين 6 قنوات آخرى ناقلة لمباراة السوبر الإفريقي بخلاف قناة بي إن سبورت.

 

القنوات الناقلة لمباراة السوبر الإفريقي .. الزمالك ضد الترجي التونسي

 

تنقل شبكة بي إن سبورت المباراة، عبر قناة بي إن سبورت 1، بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي، وتنقل شبكة الكأس القطرية المباراة، عبر قناة الكأس المفتوحة على قمري النايل سات والعرب سات، بصوت المعلق أحمد الطيب.

 

كما تنقل قناة RTS 2 السنغالية المباراة، والتي تبث عبر قمر يوتلسات 9، كما تبث قناة RTB الأنجولية مباراة السوبر الإفريقي، عن طريق نفس القمر، قمر يوتلسات 9.

 

وخامس القنوات الناقلة لمباراة كأس السوبر الإفريقي هي القناة البلغارية 5 Sport والتي تبث عن طريق القمر “هوت بيرد”، فيما تنقل قناة Arena Sport 2 المباراة عن طريق نفس القمر الصناعي.

 

وتعتبر قناة 19 french الفرنسية، سابع القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الترجي التونسي، وذلك عن طريق القمر الصناعي “أسترا سات”.

 

ومن المقرر أن يرتدي الزمالك الزي الرسمي المكون من “التيشيرت” الأبيض بخطين حمر والشورت الأبيض والجوارب البيضاء، فيما يرتدي الحارس الطاقم الأخضر.

 

ويرتدي فريق الترجي الرياضي التونسي الطاقم الأحمر والأصفر التقليدي، كما يرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق، في مباراة غدٍ الجمعة.