الرأي | أسماء أبواليزيد: احتجت عامًا كاملًا لقبول المُشاركة بمسلسل "الآنسة فرح"

كشفت الفنانة الشابة أسماء أبواليزيد عن كواليس وأسرار مشاركتها بمسلسلالآنسة فرح.. المزيد

رانيا يوسف,هند صبري,أخبار الفن,الرأي نيوز,مسلسل الآنسة فرح,محمد الكيلاني

الإثنين 30 مارس 2020 - 18:17
رئيس مجلس الإدارة
علاء الشرقاوي
رئيس التحرير
محمد عصام

أسماء أبواليزيد: احتجت عامًا كاملًا لقبول المُشاركة بمسلسل "الآنسة فرح"

الفنانة أسماء أبواليزيد
الفنانة أسماء أبواليزيد

كشفت الفنانة الشابة أسماء أبواليزيد عن كواليس وأسرار مشاركتها بمسلسل"الآنسة فرح"، موضحة أن الأمر لم يكن سهلًا بالمرة.  



 

وأشارت إلى أنها استغرقت عامًا كاملًا قبل أن الموافقة على خوض هذه التجربة، قائلة: "منذ أن جاءني النص الخاص بالمسلسل وأنا متخوفة للغاية، من أن أحمل مسؤولية كتلك، ولا أخفيكم سرًا أنني احتجت ما يقرب من عام كي أوافق على خوض التجربة، بيد أن الجرأة الكبيرة الموجودة في الطرح الذي قدمه المسلسل كانت كلمة السر في قبولي للدور في النهاية، ليقيني بأنه سيثير حالة من الجدل الإيجابي، التي راهن عليها فريق العمل بالكامل، وهو ما حدث بالفعل.

 

وحول الشائعات التي دائمًا ما تطال الحياة الخاصة لنجوم الوسط الفني، والتي أصابتها بعض سهامها في الفترة الأخيرة، أكدت أنها لا تمتلك أسرارًا في حياتها الشخصية كي تُخبئها عن الناس، وهو ما ينطبق على حياتها العاطفية، قائلة: "إذا دخلت في قصة حب سأعلنها للجمهور فورًا، فأنا لا أفعل شيئًا في الخفاء".

 

وتدور أحداث المُسلسل حول "فرح" التي تعمل كمُضيفة بأحد الفنادق بجانب دراستها، وتتصاعد الأحداث بعد تعرضها لحادث يغير مجرى حياتها بالكامل.

 

المسلسل من تأليف محمود عزت، سيناريو وحوار عمرو مدحت، وإخراج أحمد الجندي ووائل فرج، ويشارك في البطولة رانيا يوسف، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفه عبدالرسول، أسماء أبواليزيد، وآخرون.