الرأي | الرأي نيوز.. مسؤولية وانتماء

موقع الرأي نيوز سينطلق بهوية مصرية ينحاز إلى ما تنحاز إليه المصلحة العامة ويقف في وجه كل من أراد أن يغتال ا

الرأي نيوز,علاء الشرقاوي,الهوية,الانتماء

الأحد 23 فبراير 2020 - 07:35
رئيس مجلس الإدارة
علاء الشرقاوي
الرأي نيوز.. مسؤولية وانتماء

الرأي نيوز.. مسؤولية وانتماء

في مصر الحديثة التي تُبنى بـ لبنات التحدي وقوة الانتماء، بات الإعلام المصري بشقيه المرئي والمقروء لديه مسؤولية مقدسة في التوجيه والإرشاد لقضايا الوطن وتحدياته الكبرى.



 

وحتى نحتفظ بحق هذا الجيل في المعرفة والثقافة التي تمنحه القدر الكافي من الاختيار والتمييز، كان لابد من إطلاق طاقاته وإزاحة الستار عن إبداعاته، وهو ما تحقق بالفعل من خلال رؤية الرئيس السيسي المستنيرة في مناسبات عدة أهمها مؤتمرات الشباب الدورية على المستوى المحلي والدولي، ومنح الشباب سلطة القرار من خلال دمجهم في الأجهزة التنفيذية بالوزارات والمحافظات.

 

إطلاق قدرات الشباب ليست مسؤولية الدولة وحدها، لكنها مسؤولية اجتماعية لدى من يستطع إلى ذلك سبيلًا، ومصر التي نعرفها جيدًا كانت ولا زالت تحيا بفكر وسواعد مبدعيها وأعلامها ورجال الأعمال الذين يتناغمون مع خطط الدولة نحو التطوير والتنمية الحقيقية.

 

ومن هنا كانت البذرة التي نمت والفكرة التي تحولت إلى واقع وأساس بُنيت عليه مؤسسة جديدة إسمها «الرأي نيوز» تحمل في أعماقها الوطن، تؤمن بقضاياه وتقف صفًا إلى جانبه في تحدياته، تستخدم سلاح الكلمة وقوة العقل ومرآة الصحافة المسؤولة التي تعكس الواقع بحذافيره وتنبذ الرسائل الهدامة والأفكار الظلامية.

 

موقع «الرأي نيوز»، سينطلق بهوية مصرية، ينحاز إلى ما تنحاز إليه المصلحة العامة، ويقف في وجه كل من أراد أن يغتال الحلم ويئد التجربة المصرية الحديثة في الإصلاح والتطوير.

 

موقع «الرأي نيوز»، صف إضافي في صفوف الدفاعات عن مصر، ضد الهجمات الغاشمة من كتائب الظلام، والألسنة السليطة التي تقطعها ردود العقل ومنطقية الواقع، وكذا انجازات مصر التي ستبرُز في ثوب جديد عبر أثير الموقع.

 

الرأي نيوز، البوابة التي سينطلق من خلالها شبابُ رشيد حفظ مصر في قلبه ووعاها في ضميره، شبابُ تحمل عبء التجربة ليخرج من خلالها أعاصير إبداعه، ودرة ما تحويه ثقافته ووطنيته.

 

إنطلاقتنا هي وعدُ بالاستمرار والتميز، واحترام القارئ والوقوف إلى صفه والتوسط لـ خدمته في العلم والمعرفة والثقافة والاطلاع، من خلال خدمة خبرية متميزة تغطي كافة مناحي الاهتمامات وتلبي مختلف الرغبات.